El7eah
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الحياة يرحب بكم بحلول شهر رمضان المبارك

الرئيسيةافلام عربىأحدث الصورالتسجيلدخول

أخي .. ماذا أعددت لرمضان ؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mohamed

أخي .. ماذا أعددت لرمضان ؟ Empty
مُساهمةموضوع: أخي .. ماذا أعددت لرمضان ؟   أخي .. ماذا أعددت لرمضان ؟ I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 05, 2009 8:54 am

[center]أخي .. ماذا أعددت لرمضان ؟

الحمد لله الذي هدي إلى الإحسان . وجعل كتابه دليلا ً لأهل الإيمان . والصلاة والسلام على من زانه ربُّـه بالقرآن . وحباه بليلة القدر في رمضان . وعلى آله وصحبه سادة الأزمان. وعلى من تبعهم من أهل الحق والعرفان .
أخي المسلم: يا لفرحة المسلمين بتلك الأيام التي تتكرر عليهم في كل عام .. فيحبونها بأرواحهم وأنفسهم !
أخي: أليس من النعمة أن تمر بالإنسان في كل عام أيام يحيا فيها مع نفسه حياة تختلف عن تلك الأيام التي تعودها في بقية أيامه ؟!
أخي: الفرحة بهذه الأيام الجميلة (أيام شهر رمضان!) إنها فرحة لست خاصة بالكبار وحدهم بل حتى أولئك الصغار الذين لم يفرض عليهم صيامها يحسون بتلك الفرحة !
أخي: لابد أن تفهم أن أيام (شهر رمضان) أيام لها طعمها الخاص ! ويومها أخي ستجد طعم هذه الأيام في مذاقك حلواً .. لذيذاً .. شهياً .. سائغاً ..
أخي: أيام تتكرر .. وشهور تتوالى .. وسنين تتعاقب .. وفي كلها تجد هذا الشهر المبارك ينشر عبيره في الأيام .. والشهور .. والسنين .. وإن شئت قل : وفي الإنسان !
أخي: ذاك هو (شهر رمضان ! ) .. شهر الصبر .. شهر القرآن .. شهر التوبة .. شهر الرحمة .. شهر الغفران .. شهر الإحسان .. شهر الدعاء .. شهر العتق من النيران
[/center]
admin
manger
manger
admin

أخي .. ماذا أعددت لرمضان ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخي .. ماذا أعددت لرمضان ؟   أخي .. ماذا أعددت لرمضان ؟ I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 05, 2009 12:51 pm

مشكور ليك ياخى محمد
https://el7eah.yoo7.com

أخي .. ماذا أعددت لرمضان ؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أخي .. ماذا أعددت لرمضان ؟
» ادعية لرمضان